كيفية تشغيل مزرعة الماشية

يمكن أن يكون تشغيل مزرعة الماشية عملًا بدوام كامل ، خاصة خلال المواسم المزدحمة. يتطلب تشغيل المزرعة الكثير من العمل الشاق ، إلى جانب تولي العديد من المسؤوليات التي لا يمكنك تجاهلها. نظرًا لعدم وجود مزرعة أخرى مثل أي مزرعة أخرى ، فإن هذه المقالة ستغطي فقط جوانب كيفية إدارة مزرعة الماشية - على هذا النحو ، فإنه يعني فقط كدليل بسبب العموميات المعنية. ومع ذلك ، يجب أن توفر لك هذه المقالة نكهة لما يلزم لتشغيل مزرعة الماشية الخاصة بك بنجاح.
الاحتفاظ بالسجلات والاحتفاظ بها. وهذا يعني الصحة ، وتربية ، والعجول ، وإعدام ، والفطام ، وشراء وبيع السجلات باستخدام نماذج ، جداول البيانات ، أو برامج بيانات الكمبيوتر مثل CattleMax أو CowProfit $ على كل حيوان في المزرعة الخاصة بك ، بالإضافة إلى السجلات الخاصة بالمشتريات التي تم إجراؤها للمعدات والآلات والأعلاف والتبن والإصلاحات وإمدادات المبارزة وما إلى ذلك. [1] يجب تسجيل كل ما يلزم تسجيله في المزرعة الخاصة بك ، وتسجيله بشكل عام في نفس يوم حدوث الحدث أو المشكلة أو الشراء لتجنب هفوات الذاكرة. [2]
  • أموالك هي أهم السجلات التي يجب الاحتفاظ بها للمزرعة الخاصة بك. هم الذين يحددون مدى نجاحك في عملياتك ، سواء كنت تجني المال من خلال صافي الدخل (وهو ربحيتك في العمل) أو ما إذا كنت تخسر قبعتك. يمكن أن يساعدك استخدام التدفق النقدي في إعداد ما يمكن توقعه للسنة المالية القادمة. تذكر أنه فقط لأنه يمكنك التدفق النقدي لشيء ما لا يجعله مربحًا دائمًا.
إصلاح وصيانة الأسوار والمباني. عادةً ما تتطلب المباني اهتمامًا أقل بكثير مما تتطلبه الأسوار ، ولكن عندما يكون هناك شيء مكسور يحتاج إلى إصلاح ، فيجب إصلاحه في أقرب وقت ممكن. يجب فحص سياج المحيط والمراعي بانتظام ، خاصة قبل نقل الماشية إلى المرعى وبعد نقلها. [3]
  • قم بإصلاح أي أسلاك أو دعامات مكسورة أو فضفاضة قد تجدها ، والأشجار التي قد سقطت على خط السور. من المستحسن أيضًا أن تقوم بإصلاح أي سياج قد تضرر بسبب الماشية التي حاولت الخروج (أو الدخول) ، خاصة إذا قرر الثور الخروج إلى الخارج لرؤية بعض الأبقار التي تكون في حرارة في مزرعة أحد الجيران. [ 4] X مصدر البحث
  • كن على علم بالقوانين المحلية المتعلقة بالحيوانات الهاربة. يمكن أن تكون مسؤولا عن الأضرار التي تحدث عن طريق ضلال الأسهم الخاصة بك في العديد من الولايات القضائية - وهذا سبب آخر لضرورة تعديل الأسوار بسرعة.
إصلاح وصيانة الآلات. يجب صيانة الآلات التي تنطوي على كل جزء من عملية المزرعة ، سواء من أجل التبخير أو السيلاج و / أو إنتاج الحبوب ، بحيث تعمل بشكل صحيح عندما تكون هناك حاجة إليها لعمليات المزرعة. يوصى بفحص الآلات بانتظام ، حتى خلال الفصول التي لا يتم استخدامها فيها. [5]
  • بغض النظر عن عدد قطع الآلات التي لديك ، بدءًا من ATV وشاحنة بالة إلى الجرارات ، وآلات الحراثة ، والحصادات ، وحصادات الأعلاف ، والقطاعات ، وماكينات جز الحشائش ، والمكبس ، وشاحنات الحبوب ، والمثقب ، وما إلى ذلك ، تحتاج كل قطعة إلى يتم فحصها ، تزييتها ، تشحيمها ، استبدال الأجزاء المكسورة ، وأن تكون في حالة عمل كاملة قبل استخدامها في الحقول.
إدارة عملية الرعي. التربة والنباتات والتضاريس على أرضك تملي كيف تحتاج (وترغب في) إدارة أرضك في شكل رعي الماشية في المراعي أو المراعي . انتبه إلى معدلات التخزين الخاصة بك ، والقدرة الاستيعابية ، وفترات الراحة / التعافي وتأثير الحيوانات عندما تخزين المراعي . [6]
  • انتبه إلى أي موائل للحياة البرية أو علامات للحياة البرية الموجودة في مزرعتك. قد تكون بعض أنواع الحياة البرية نادرة أو مهددة بالانقراض ولديها مناطق محدودة أو محددة للتكاثر أو التعشيش / الولادة أو التغذية. للحفاظ على هذه الأنواع من الحياة البرية ، ستحتاج إلى إدارة أرضك وماشيتك حتى لا تعطل الأنماط الطبيعية لهذه الحيوانات البرية وفي نفس الوقت تشجيعهم على العودة إلى هذه المناطق من خلال ممارسات الإدارة المسؤولة الخاصة بك. انضم إلى منظمة محلية لحماية الحياة البرية مثل Ducks Unlimited حتى يكون لديك وسيلة لمواصلة إدارة أرضك لكل من الحياة البرية وماشيتك. X مصدر البحث في بعض الولايات القضائية ، قد تتوفر المنح الحكومية أو تمويل المنظمات الخيرية لمساعدتك.
  • كن على دراية بالأنواع المختلفة من ممارسات الرعي المتاحة تحت تصرفك وقم بإدارة هذه الممارسات وفقًا لأهدافك وغاياتك ، والنباتات والتربة والتضاريس. لا يضر البحث عن دورات عبر الإنترنت أو محلية لحضورها من وقت لآخر ، حتى تتمكن من الاستفادة من أحدث المعلومات المتاحة.
  • البقاء على رأس المنح الحكومية التي تذهب نحو صيانة الأراضي وتحسينها. [8] X Trustworthy Source وزارة الزراعة الأمريكية الوكالة الأمريكية المسؤولة عن تعزيز الممارسات الزراعية الجيدة وحماية المستهلكين انتقل إلى المصدر ابحث أيضًا عن البرامج التي تسعى إلى مساعدتك في إعادة تدوير المواد الغذائية من النفايات بدلاً من تفريغها في اتجاه المصب أو خارج أرضك - يمكنك توفير الكثير من الأموال لإعادة تدوير التربة والمغذيات النباتية بدلا من شراء الأسمدة الصناعية وما شابه ذلك.
تحكم في كيفية إطعام مواشيك. إطعام فقط في أوقات الحاجة ، مثل الجفاف أو خلال فصل الشتاء. عادة ما تحتاج الأبقار فقط إلى التبن ، ولكن يمكنك اختيار إطعامها بالسيلاج أو تكملة الحبوب أيضًا. [9]
  • كن على علم أنه بالنسبة لمعظم أمريكا الشمالية (خاصة تلك الموجودة في كندا وشمال الولايات المتحدة الأمريكية) فإن التغذية الشتوية في المزارع الأوروبية هي أكبر مصدر للخسائر المالية في عملية المزرعة. غالبًا ما يكون أو يكسر المزرعة كعمل تجاري ، لذلك يتطلب إدارة حذرة للغاية مع مراعاة عدم الهدر على الإطلاق. [10] مصدر بحث X حاول الاستفادة من الرعي الشتوي لخفض هذه التكاليف إذا كنت في منطقة حيث الشتاء والثلوج الباردة لمدة أربعة إلى ستة أشهر من السنة. تتوفر خيارات مثل رعي المسطحات ، رعي البالات ، رعي المخزونات ، رعي بقايا المحاصيل أو رعي الذرة الدائمة ، لجميع منتجي الماشية لمحاولة المساعدة في خفض تكاليف الأعلاف والتكاليف العامة العامة خلال فصل الشتاء. [11] X مصدر جدير بالثقة ملحق جامعة ولاية أيوا الإرشادية والتواصل برنامج الإرشاد والتواصل التابع لجامعة ولاية أيوا مخصص لتعليم وإشراك المجتمعات انتقل إلى المصدر
إدارة شركات الأعلاف / الحبوب الخاصة بك. تحتاج إلى معرفة متى تكون الأوقات المناسبة للبذر والرش (إذا لزم الأمر) والقطع والحصاد. مع القش ، ما عليك سوى أن تقلق بشأن متى تقطع وتشرب و بالة .
  • كما ذكرنا سابقًا ، تختلف كل مزرعة عن الأخرى ، مما يعني أن الأوقات المخصصة لك لقطع التبن أو البدء في البذر ستكون مختلفة لجزء واحد من البلد (أو العالم) عن الآخر.
  • لاحظ أن بعض المزارع قد يكون لديها عمليات واحدة لمشروعات الأعلاف / الحبوب ، في حين أن البعض الآخر قد يكون لديه جميع المؤسسات الثلاث. قد يكون البعض الآخر قادرًا على التجول مع أي من مؤسسات الأعلاف / الحبوب وهم قادرون على رعي ماشيتهم على مدار العام ، خاصة في المناطق المناخية المعتدلة والدافئة.
مواكبة التطعيمات ومزيلات الديدان. ستكون اللقاحات المطلوبة لمنطقتك مختلفة عن تلك الموجودة في مناطق أخرى ، لذا من الأفضل مراجعة الطبيب البيطري للحيوانات الكبيرة المحلية للحصول على أفضل اللقاحات لاستخدامها لحيواناتك. [12]
الاستعداد لموسم العجول وإدارته. اعتمادًا على أي وقت من السنة يكون لديك موسم العجول ، يجب أن تكون دائمًا على استعداد للأشياء عندما من المتوقع أن يبدأ موسم العجول. راقب الأبقار التي قد تكون جاهزة للعجول ، والحصول على الأدوات اللازمة للمساعدة في أي صعوبات العجول . [13]
  • تفضل العديد من المزارع تربية العجول قبل الأبقار ، لأن العجول تحتاج عادةً إلى مزيد من الاهتمام أثناء الولادة أكثر مما تحتاجه الأبقار.
إدارة الأبقار والعجول بعد الولادة. ستحتاج إلى مراقبة العجول الصغيرة بحثًا عن علامات مثل المرض فرك والالتهاب الرئوي ، والإصابات مثل كسر الساقين أو القدمين من الوقوف على الأبقار ، والأبقار التي قد تقرر إما عدم قبول عجولها أو سرقة عجل بقرة أخرى ، والحيوانات المفترسة التي تعقب العجول الصغيرة ، وما إلى ذلك.
معالجة عجولك. ما بعد الولادة تحتاج بطاقة شعار تطعيم العجول إخصاء أي عجول ثور أنك لا تخطط لتربيتها كمولدات محتملة. يجب أن تتم العلامة التجارية عندما يبلغ عمر العجول في المتوسط ​​شهرين إلى ثلاثة أشهر. [14]
  • مع مرور الوقت ، لا يُتوقع منك القيام بذلك بنفسك أو لعائلتك المباشرة فقط. تعتبر العلامة التجارية في مجتمع تربية المواشي التقليدية حدثًا اجتماعيًا ويجب التعامل معها على هذا النحو. اخرج جيرانك وعائلتك وأصدقائك من خلال إخبارهم بأنك تستعد للعلامة التجارية وتحتاج إلى بعض المساعدة الإضافية. سيكونون أكثر من سعداء لتقديم يد المساعدة لك. تأكد من تبادل المساعدة لزملائهم في تربية الماشية.
التحضير لموسم التكاثر وإدارته. الخاص بك الثيران سواء تم شراؤها مؤخرًا أو كانت بالفعل جزءًا من قطيعك ، فهي تساوي نصف قطيعك. يجب أن يكونوا اختبار السائل المنوي أسبوع أو أسبوعين قبل بدء موسم التكاثر. سيخبرك اختبار السائل المنوي بمدى إنتاجه وما إذا كان لديه حيوانات منوية صحية فيما يتعلق بالحركة والتشكيل والتعداد الجيد. قد تحتاج أيضًا إلى تقسيم راعي البقر إلى مجموعات تربية مختلفة ، خاصة إذا كان لديك أكثر من ثور واحد من نفس الحجم والعمر. سيؤدي ذلك إلى تقليل المنافسة بين هذه الثيران والإصابات المحتملة لهؤلاء الثيران أيضًا. [15]
  • ومع ذلك ، يجب أن يكون هذا حسب تقديرك. قد يكون وجود مراعي تكاثر منفصلة عملًا أكثر من مجرد السماح للثيران بالقيام بعملهم في مرعى أكبر مع جميع الأبقار فيه.
  • يجب تربية العجول قبل أسبوع تقريبًا من قطيع البقر الرئيسي ، بحيث يبدأ موسم العجول لهذه العجول قبل أن يبدأ باقي قطيع البقر.
  • عادة ما يستطيع ثور ناضج أن يتعامل بسهولة مع تربية 30 إلى 40 بقرة ، خاصة إذا كانت أكثر انتشارًا. سيكون الثور قادرًا على خدمة أكثر من 50 بقرة إذا كانوا في مرعى أصغر. قد يتمكن الثيران الأصغر سنًا من تربية 30 بقرة أو أبقارًا على الأكثر.
  • لا تستخدم جميع المزارع قوة الثور لتربية أبقارها. يكتسب AI (التلقيح الاصطناعي) أرضية في عمليات اللحم البقري أيضًا ، ويمكن أن يكون جزءًا من قرارات تربية قطيعك.
إدارة عمليات الخلفية / التشطيب. بعض المزارع لديها واحدة أو الأخرى ، والبعض الآخر لديه كليهما ، أو حتى لا شيء. سواء اخترت أن يكون لديك عملية خلفية وتشطيب إلى جانب مشروع جلد البقر الخاص بك ، فهذا أمر متروك لك وما يمكنك التعامل معه. لكل منها ستحتاج إلى صنع أو شراء علف إضافي ، وتخصيص الأرض ، ولديك المزيد من الآلات وإدارة خلفيتك أو قطعانك النهائية بطريقة مختلفة عن تلك التي تتبعها لقطيع عجل البقر الخاص بك. [16]
  • من أجل إدارة عملية الخلفية / التشطيب ، يجب أن تتذكر أنك تدير النمو ومتوسط ​​الكسب اليومي ، وليس مقابل الجنيهات العجول.
حدد وإدارة العجول البديلة. لا تستطيع أبقارك أن تعيش إلى الأبد وتحتاج إلى إعدامها أو قد تموت فجأة عليك لأي سبب من الأسباب. هناك عجول بديلة لك لتستخدمها كإناث تكاثر جديدة لقطيع عجل البقر الخاص بك ، وتحتاج إلى الاختيار لسمات مختلفة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قدرة الأم ، والنمو ، وسهولة العجول ، والكيلوجرامات للعجل المفطوم. [17]
  • يجب أن تحاول إدارة عجولك البديلة البديلة كما تفعل مع قطيع البقر الخاص بك ، وليس كما تفعل مع الماشية أو الماشية الخلفية ، لأنها ، بعد كل شيء ، تنمو في الأبقار ، وليس توجيهات التغذية.
  • إذا كنت تقوم بعملية أصيلة ، فستحتاج أيضًا إلى إدارة تلك العجول التي تخطط لبيعها بالطريقة التي ستدير بها بدائلك. ليس من غير المألوف أن تقوم المزارع بتربية العجول الأصيلة لبيعها بنفس الطريقة التي ترفع بها عجولها لرعاة البقر.
اتخاذ قرارات اعدام في راعي البقر الخاص بك. قد يتعين إعدام العجول والأبقار والثيران من القطيع وبيعها. اعدام الطيور هو ببساطة إخراج الحيوانات غير المرغوب فيها من قطيعك بقصد تحسين القطيع الأساسي الخاص بك. يمكن إعدام الأبقار بسبب: مزاج سيء ، فقير التشكل ، قضايا الأمهات (العجل أو البقر يرفض قبول العجل ، قدرة الحلب غير المرغوب فيها) ، نقص كفاءة الأعلاف ، المشاكل الصحية (مرض جون ، النفخة المزمنة) ، قلة الأسنان ، القدرة على التكاثر (الأبقار / العجول تنفتح [لا تولد] ، الثور يفشل في اختبار السائل المنوي ، والأبقار والعجول قد انهارت المهبل) ، والإصابات (الثور كسر القضيب ، والبقرة لديها مشاكل عرج لا يمكن إصلاحها بالمضادات الحيوية) ، إلخ. [18]
العجول الفطام من الأبقار. هناك العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها لفطام العجول من الأبقار والعجول ، بدءًا من الفطام المشروط مسبقًا إلى الفطام في الشاحنة ، حيث تكون الأخيرة أكثر إرهاقًا للأبقار والعجول من غيرها. [19]
بيع الماشية الزائدة. وهذا يشمل الحيوانات التي يجب أن يتم إعدامها ، والمخزون الزائد بما في ذلك العجول المفطومة ، والعجول ، والدرجات التي أنهت مرحلة الخلفية أو المخزون ، أو الماشية التي تم الانتهاء منها والتي يتم بيعها ليتم بيعها. مذبوح . ستحتاج إلى أن تقرر بيع ماشيتك من خلال معاهدة خاصة أو المزاد. في كلتا الحالتين سوف تقوم ببيع ماشيتك على أساس $ / lb أو $ / cwt.
  • الاستثناءات هي إذا كنت تقوم بعملية زرع بذور أصيلة وتبيع ثيران وعجول أصيلة إلى منتجين آخرين.
إدارة قطيع البقر الخاص بك. هناك ما هو أكثر بالنسبة للأبقار من جعلها قادرة على تربية وتربية العجل ، يجب أن تكون كذلك اهتم ب وتدار بطريقة تجعلهم في صحة جيدة ، وحالة جسم جيدة ويحصلون على ما يكفي من المعادن والمغذيات في الأعلاف التي يمكنهم الوصول إليها. [20]
  • قم بإجراء تقييم لحالة الجسم من الأبقار بعد فطام العجول وكذلك فحص preg للتحقق مما إذا كانت قد ولدت أم لا.
إدارة الثيران الخاص بك . كما هو الحال مع الأبقار في الخطوة أعلاه ، يجب أن تكون ثيرانك في حالة جيدة وصحة جيدة لتكون مستعدًا للتكاثر للموسم المقبل. يحتاجون إلى نظام غذائي كافٍ للتعافي من موسم التكاثر والمساعدة في الحفاظ على خصوبتهم. [21]
مع الماشية ستحصل على مخزون ميت. كما ذكرنا سابقًا ، أبقارك ( و الماشية) لن تعيش إلى الأبد. ستكون هناك حالات في عمليتك تموت فيها الأبقار والعجول والثيران والوجه والعجول ، ومن مسؤوليتك التخلص منها بشكل صحيح وفقًا للقوانين المحلية. [22]
رعاية الخيول والكلاب الخاصة بك. قد تكون من نوع المزرعة التي تحب التمسك بالطرق القديمة للقيام بالأشياء ، بما في ذلك استخدام الخيول والكلاب الماشية والعمل القطيع . تحتاج إلى رعاية خيولك حتى تكون بصحة جيدة وحالة سليمة لتشغيل الماشية عند الحاجة ، وكذلك الأمر مع كلاب الأسهم الخاصة بك. على الرغم من أنهم حيوانات عمل ، إلا أنه لا يجب معاملتهم كجزء من الأسرة أيضًا.
  • حتى إذا اخترت أن تسلك الطريقة التقليدية في تربية المواشي و "الضرب" ، لاحظ أن العديد من مربي الماشية لم يذهبوا دون أن يكون لديهم شكل من أشكال مرافق المناولة للعمل معهم في القطيع ، بما في ذلك تلك التي تختار الحفاظ على التقاليد. مرافق المناولة هي تلك التي يمكن أن تأخذ الماشية من المراعي أو المدى ووضعها من خلال أقلام الفرز ، أو زقاق العمل ، أو القلم المزدحم أو الحوض ، أو شلال العمل ، ثم إلى شلال الضغط. إذا تم تحميلها لأخذها إلى مكان ما خارج المزرعة أو يتم شحنها إلى المزاد ، فسيتم نقلها إلى أسفل شلال مختلف أو مجاور إلى منحدر / شلال التحميل للذهاب إلى المقطورة.
قم بذلك مرة أخرى في العام التالي. ومع ذلك ، لا شيء هو نفسه من عام لآخر. كما هو الحال مع المزارعين ، يعمل المزارعون دائمًا وفقًا للتغيرات في البيئة والطقس ويتأثرون بشدة بهذه التغييرات. الطقس والمناخ والأرض ليست سوى عدد قليل من العوامل التي لا يمكن تغييرها في عملية المزرعة الخاصة بك ولكن يجب ببساطة التعامل معها وإدارتها. موسم العجول ، موسم التكاثر ، سلالات أو سلالات الأبقار والثيران ، وقت البيع ومتى الفطام عرضة للتغيير وهي من اختيارك للتغيير. الأسواق والطقس وتفضيلات المستهلكين ليست كذلك. قرارات الإدارة الخاصة بك لا يتم وضعها على الإطلاق في عملية تربية المواشي - —يجب عليك دائمًا أن تكون مرنًا وجاهزًا لتعلم كيفية تحويل الليمون المرمية إليك إلى عصير الليمون.
  • لا يتم وضع خطة العمل بشكل صريح أيضًا ، وهي عرضة للتغيير. إذا لم تكن قد أنشأت واحدًا بالفعل ، فسيكون من الرائع القيام بذلك ، حتى تتمكن من رؤية أهدافك بوضوح ومكان عملك. [٢٣] X مصدر البحث
خذ قسطًا من الراحة لنفسك ولعائلتك إذا أمكنك ذلك. إن تربية المواشي هي طريقة حياة ، بلا شك ، فضلاً عن كونها نشاطًا تجاريًا ، ولكن لا ينبغي أن يكون الشيء الذي يحكم حياتك تمامًا. لا تنس أن تأخذ بعض الوقت لنفسك وعائلتك عندما تستطيع ، حتى لو كان ذلك لبضع ساعات أو بضعة أيام. يساعد تغيير المشهد دائمًا على تصفية ذهنك من كل العمل الذي يجب القيام به في المزرعة ويمنحك فرصة حتى لأخذ قسط من الراحة.
  • قم بعقد صفقة مع مزرعة مربي مجاورة تتيح لكل منكما رعاية المزرعة في غياب الآخر لفترات قصيرة من الزمن. سيتيح ذلك لكما أن يجدا الفرصة لأخذ استراحة تستحقها بين الحين والآخر.
كيف أجد دورة قصيرة عن تربية الماشية؟
تحدث إلى مكتب الإرشاد الزراعي المحلي لمعرفة ما إذا كانوا يعرفون أي منظمات أو أشخاص يعقدون دورات قصيرة حول تربية المواشي. قد يكون للكلية الزراعية المحلية أيضا دورات.
ما هو الحد الأدنى للمساحة المفيدة للمزرعة العاملة؟ أيضا ، ما هي مناطق الولايات المتحدة وكندا التي توفر أفضل ظروف المزرعة؟
يعتمد الحد الأدنى لمساحة المزرعة العاملة على القدرة الاستيعابية لتلك الأرض ، وعدد الحيوانات التي يرغب الشخص في تشغيلها. لذا يمكن للمزرعة أن تكون بحد أدنى 10 أفدنة ، لا سيما في منطقة حيث يمكن أن يكون لديك سعة حمل عالية طوال العام. عادة ما تكون غرب الولايات المتحدة من أوريغون / واشنطن جنوبًا إلى كاليفورنيا ، وشرقيًا إلى تكساس أفضل المناطق لأراضي المزرعة. في كندا ، يعتبر النصف الجنوبي الغربي من المقاطعات الأربع - قبل الميلاد ، ألبرتا ، ساسكاتشوان ، ومانيتوبا - مثاليًا أيضًا. ولكن في الحقيقة ، يمكنك الحصول على مزرعة جيدة في أي مكان ترغب فيه في أمريكا الشمالية.
أريد أن أعرف ، كم هو دخل مزرعة الماشية في السنة؟ أعني بشكل عام.
اعتمادًا على عدد الماشية المباعة وأسواق الماشية ، يمكن أن يتراوح الدخل من 20000 دولار إلى 80.000 دولار (زائد أو ناقص بضعة آلاف من الدولارات) سنويًا. قد يبدو هذا كثيرًا ، ولكن تذكر أن هذا الدخل لا يأتي إلا مرة واحدة في السنة ، وليس على دفعات شهرية أو نصف شهرية. ويعود 99٪ من هذا الدخل إلى عملية تربية المواشي لدفع تكاليف إصلاح الآلات ، وتكاليف المبارزة ، وإصلاح المباني ، وتحسينات صغيرة أخرى ، بالإضافة إلى دفع فواتير المرافق وإيجار الأراضي.
كيف أجد دورة قصيرة عن تربية الماشية؟
لا تأخذ فقط دورة قصيرة. إذا كان ذلك ممكنًا ، خذ شهادة دورة دراسية أو شهادة دبلوم تعلمك بعض الدورات التدريبية حول أشياء مختلفة تتعلق بتربية الماشية ، من تغذية الأبقار إلى الشؤون المالية. الكليات الزراعية هي مكان رائع للبدء. أيضا ، تحقق من Ranching للربح ، وهي دورة لمدة يومين أو أسبوع واحد في المقام الأول على الاقتصاد والمالية المحيطة بإدارة مزرعة عمل.
أحتاج إلى مساعدة لأغنية أكتب عنها عن رعاة البقر في النهار. هل يأكلون وينامون في المزرعة؟
نعم ، لكن ذلك يعتمد على الموسم. إذا كانوا يقودون الماشية ، فسوف ينامون تحت النجوم أو في الخيام (حسب الطقس) ، ورعي الماشية خلال النهار. إذا لم يكونوا مشغولين في خرق البرونكو أو التحقق من الأسوار ، فسيضغون الدهون في المنزل بطابقين. بالطبع ، يستخدم رعاة البقر في العصر الحديث الهواتف المحمولة وأجهزة الدفع الرباعي ويدير الماشية من خلال شرائط الضغط المغطاة بالحديد ويزن الموازين. لا تزال الخيول واللاريات مستخدمة ، ولكن إذا اضطروا إلى استخدام الجرار والبيك اب ، فسوف يستخدمونه.
لاحظ أنه لا يجب اتخاذ الخطوات المذكورة أعلاه بالترتيب. تعمل المزرعة العاملة وفقًا للمواسم والجداول الإنجابية المحددة لعملية جلد العجل وأهداف وأهداف المالك / المشغل لتلك المزرعة.
كيف ترغب في تشغيل المزرعة متروك لك. يمكنك اختيار أن يكون لديك العديد من الشركات أو عدد قليل منها كما تريد طالما أن العمل من أجل عمليتك.
كن مسؤولاً ومتواضعًا ومتفوقًا في عملياتك وعملك اليومي. استمتع بما تفعله ؛ هذا هو الجزء الأكثر أهمية في تربية المواشي. إذا كنت لا تحبها ، فلن تستمر طويلًا ، لأن تربية المواشي ليست للجميع.
كن دائمًا مرنًا ومستعدًا للتغيير لأنك لا تعرف أبدًا ما سيحدث إليك قريبًا.
  • راقب السماء وحيواناتك والأسواق. تعرف على كيفية قراءة حيواناتك والأشياء (النباتات والتربة) تحت قدميك.
إذا كنت ستدير مزرعة الماشية ، أنت تعرف كيف تتعامل مع الحيوانات الموجودة في المزرعة. لا يمكنك أن تكون مربيًا كثيرًا إذا كنت لا تعرف كيف ماشية قطيع أو تقييم سلوك البقرة أو الثور أو العجل أو التوجيه .
  • من الضروري أيضًا أن تعرف الفرق بين الثور أو البقرة أو العجل أو التوجيه. سيكون محرجًا جدًا ومنحنى تعليميًا حقيقيًا إذا لم تكن تعرف هذه الاختلافات حتى لو كنت صاحب المزرعة الناشئة.
الفرق بين الثور أو البقرة أو العجل أو التوجيه
كن حذرا دائما عند العمل حول الماشية والآلات. يمكن أن تحدث حوادث ، وسوف يكون قانون مورفي "لأي شيء يمكن أن يحدث" دائمًا في عمليات تربية المواشي.
لاحظ أن تربية المواشي ليست للجميع ، وليس لضعف القلب ، أو الشخص الداخلي ، أو الشخص الذي لا يحب أن يتغير أو يكون مرنًا أو جاك أو جيني من جميع الحرف.

أنظر أيضا

seattlearchsep.org © 2020